Skip to content

المطران وليم الشوملي يحتفل باليوبيل الكهنوتي الذهبي -صور

رابط المقال: https://milhilard.org/6c6d
عدد القراءات: 435
تاريخ النشر: يونيو 19, 2022 1:02 م
مشاركة سيادة المطران عطالله حنا بالقداس الاحتفالي وتقديم التهنئة والدرع للمطران وليم الشوملي

مشاركة سيادة المطران عطالله حنا بالقداس الاحتفالي وتقديم التهنئة والدرع للمطران وليم الشوملي

رابط المقال: https://milhilard.org/6c6d

جودت ميخائل – بيت ساحور

احتفل الوكيل البطريركي للاتين في القدس سيادة المطران وليم الشوملي يوم الاحد باليوبيل الكهنوتي الذهبي، وشارك سيادة المطران عطالله حنا بالقداس الاحتفالي وتقديم التهنئة والدرع، إضافة إلى سيادة المطران الكنيسة اللوثرية الانجيلية منيب يونان ووكيل عام حراسة الأراضي المقدسة ورئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط ابراهيم فلتس.

كما شارك في الاحتفال المنسونيور أدولفو تيتو يلانا، السفير البابوي في إسرائيل وقبرص والقاصد الرسولي في القدس وفلسطين ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك وذلك في كنيسة سيدة فاطمة للاتين في بيت ساحور.

تصوير- جودت ميخائل خاص لـ ملح الأرض

المطران عطالله حنا يتحدث بالاحتفال
المطران وليم الشوملي يتسلم الدرع من المطران عطالله حنا بالقداس الاحتفالي
المطران وليم الشوملي والمطران عطالله حنا

تكافح مجلة “ملح الأرض” من أجل الاستمرار في نشر تقارير تعرض أحوال المسيحيين العرب في الأردن وفلسطين ومناطق الجليل، ونحرص على تقديم مواضيع تزوّد قراءنا بمعلومات مفيدة لهم ، بالاعتماد على مصادر موثوقة، كما تركّز معظم اهتمامها على البحث عن التحديات التي تواجه المكون المسيحي في بلادنا، لنبقى كما نحن دائماً صوت مسيحي وطني حر يحترم رجال الدين وكنائسنا ولكن يرفض احتكار الحقيقة ويبحث عنها تماشيًا مع قول السيد المسيح و تعرفون الحق والحق يحرركم
من مبادئنا حرية التعبير للعلمانيين بصورة تكميلية لرأي الإكليروس الذي نحترمه. كما نؤيد بدون خجل الدعوة الكتابية للمساواة في أمور هامة مثل الإرث للمسيحيين وأهمية التوعية وتقديم النصح للمقبلين على الزواج وندعم العمل الاجتماعي ونشطاء المجتمع المدني المسيحيين و نحاول أن نسلط الضوء على قصص النجاح غير ناسيين من هم بحاجة للمساعدة الإنسانية والصحية والنفسية وغيرها.
والسبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو بالتواصل والنقاش الحر، حول هويّاتنا وحول التغييرات التي نريدها في مجتمعاتنا، من أجل أن نفهم بشكل أفضل القوى التي تؤثّر في مجتمعاتنا،.
تستمر ملح الأرض في تشكيل مساحة افتراضية تُطرح فيها الأفكار بحرّية لتشكل ملاذاً مؤقتاً لنا بينما تبقى المساحات الحقيقية في ساحاتنا وشوارعنا بعيدة المنال.
كل مساهماتكم تُدفع لكتّابنا، وهم شباب وشابات يتحدّون المخاطر ليرووا قصصنا.

Skip to content