Skip to content

التكريم المستحق يأتي من خلال العمل وفي موقع العمل – من نشرة ملح الأرض رقم 138

رابط المقال: https://milhilard.org/iuza
عدد القراءات: 466
تاريخ النشر: يوليو 19, 2024 12:29 م
في اليمين تكريم القس فائق حداد من قبل المطران حسام نعوم وفي اليسار الاميرة رجوة وولي العهد يتوسطا سنثيا مدانات شرايحة وشادي شرايحه

في اليمين تكريم القس فائق حداد من قبل المطران حسام نعوم وفي اليسار الاميرة رجوة وولي العهد يتوسطا سنثيا مدانات شرايحة وشادي شرايحه

رابط المقال: https://milhilard.org/iuza

داود كٌتّاب- ناشر ملح الأرض

من اجمل ما يحدث لموظف او مبدع ان يقوم شخصية ذات أهمية مثل المدير او جهة حيادية مستقلة بتكريم المجتهد تقديرا لعمل جيد قام او قامت به. وقد يكون أهم أنواع التكريم والتقدير عندما يأتي في موقع العمل وفي خلال العمل تتويجًا لنشاط مهم أو في مناسبة توفر للجميع فرصة لنظرة واسعة لما تم تحقيقه.

هذا على سبيل المثال لا الحصر ما تم يوم الأربعاء الماضي عندما قام المطران حسام نعوم بمفاجئة القس الكنن فائق حداد بإعلان منح أعلى رتبة في الكنيسة الأسقفية وهي رتبة الأرشديكون وذلك خلال الاحتفال باليوبيل الماسي لكنيسة الفادي الإنجيلية في جبل عمان.

أمر مماثل تم يوم الخميس عندما قام سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله وسمو الاميرة رجوة الحسين بزيارة تقديرية لشركة ديجيتيلز الأردنية حيث استقبلهم أصحاب الشركة الزوجان المهندس شادي فواز شرايحة والمخرجة سنثيا مدانات شرايحة وباقي فريق شركة ديجيتيلز وعدد من المتدربين.

الزيارة جاءت بعد قيام جلالة الملك عبد الله الثاني بتكريم فريق عمل فيلم “سليم” من خلال الزوجان شادي وسنثيا شرايحة، بوسام التميز من الدرجة الثالثة خلال احتفالات اليوبيل الفضي لجلالته.

تكريم القس فائق خلال احتفال بمناسبة اليوبيل الماسي وزيارة ولي العهد  والاميرة رجوة لمكان عمل المبدعين الأردنيين هو مثال حي على التكريم المستحق والذي يأتي من خلال العمل الدؤوب و الموقع والمكان المناسب. مبروك للقس فائق وللأحباب شادي وسينثيا.

اذا فاتتكم نشرة ملح الأرض رقم 137 بعنوان ” بطش الاحتلال الكنائس والمستشفيات في غزة مستمرة دون رادع” يمكنكم متابعتها هنا

فريق عمل شركة ديجيتيلز واصحاب الشركة في استقبال سمو ولي العهد والاميرة رجوة

ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة ديجيتيلز Digitales الأردنية منتجة فلم “سليم” ومسلسل الأطفال الهادف “حياة عيلتنا”

تراس خبر الزيارة كافة الصحف والمواقع والتلفزيونات الأردنية مما عكس اهتمام العائلة المالكة بالعمل الإبداعي الشبابي والذي حصل على تقدير عالمي. التفاصيل هنا

المطران حسام والي يمينه القس فائق حداد راعي كنيسة الفادي المحتفلة باليوبيل الماسي

كنيسة الفادي الأسقفية جبل عمان تحتفل بيوبيلها الماسي

ننشر صور وفيدو من الاحتفال الخاص بكنيسة الفادي الإنجيلية الأسقفية العربية في جبل عمان برعاية المطران حسام نعوم والتي شملت تكريم القسس الذين رعوا الكنيسة وتم منح رتبة ارشديكن للقس فائق حداد راعي كنيسة الفادي. التفاصيل هنا.

القس نبيه العباسي رئيس الطائفة المعمدانية في الاردنi والي يساره عدد من رؤساء كنائس معمدانية عالمية Rev Nabeeh Abbasi president of the Jordan Baptist Convention to the right

الاتحاد المعمداني العالمي: ندين خطاب الإبادة الجماعية التي تستخدم مقاطع من الكتاب المقدس وملتزمون بدعم الوجود المسيحي في الشرق الأوسط

قال القس نبيه عباسي عضو لجنة الصياغة لدى المؤتمر المعمداني العالمي لـ ملح الأرض إنه سعيد بموافقة الاتحاد لتوصيات لجنة الصياغة بخصوص قضية الشرق الأوسط. وأن الاتحاد المعمداني “طالب بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان واليمن. التفاصيل هنا.

المهندس بشار انيس مشربش والي يساره شعار الهيئة المستقلة للانتخابات
المهندس بشار انيس مشربش والي يساره شعار الهيئة المستقلة للانتخابات

قانون الانتخاب ٢٠٢٤ ما له و ما عليه (إضاءات على مسقط الرأس)

كتب المهندس بشار أنيس مشربش مقالا قال فيه “يطل علينا هذا العام الصعب بانتخابات نيابية مهمه ملهمه للبعض و للبعض الآخر لا تسمن و لا تغني عن جوع… لكل هؤلاء  الأردنيين المتعطشين لما هو جديد  يقفون أمام طلاسم قانون انتخاب وضعها مختصون إحصاء ورياضيات معادلات معقدة يستصعب الكثيرون فهمها أو لا يأبهون فهمها” لمعرفة كيف وضح الكاتب القانون من وجهة نظره بشقيه السلبي و الإيجابي يمكنكم قراءة المقال هنا.

الضيوف مع الهيئة الادارية للجمعية والامين العام

ضيوف جمعية الكتاب المقدس الأردنية يزوروا الفعاليات المسيحية المختلفة

شهد هذا الأسبوع الزيارة الأولى للأمين العام للاتحاد العالمي لجمعيات الكتاب المقدس، السيد ديرك، إلى دار الكتاب المقدس في الأردن. حيث التقى الأمين العام للدار منذر نعمات، وفريق الخدمة. وتخلخل الزيارة أيضًا لقاء جمع الضيفَين والهيئة الإدارية للدار. المزيد من المعلومات والصور هنا

 English

from left Cynthia Madanat-Shariha, HRH Princess Rajwa, HRH Crown Prince Hussein, and Shadi Shariha

Crown Prince, Princess Rajwa visit Jordanian digital content company. For details visit  milhilard.orCrBCr

وفيات فلسطين

انور يوسف حنا حزبون. بيت لحم

نادر الياس سليم حنانيا. بيت لحم

ليلى حنا ناصر زرينه. بيت جالا

وداد الياس سمعان قرباشي. بيت لحم

روث غطاس داؤود رشماوي. بيت ساحور

عيسى جريس الياس انسطس. بيت لحم

ايلين ماري عطالله زنانيري. القدس

ايلين نصري عازر ديك. القدس

وفيات الأردن

إسكندر ذيب عقيل سواقد

وليم مهران يوسف الخياط

كارن سامح معايعه

حسام ايميل اليعقوب

ماجد فرح عيد النشيوات

تكافح مجلة “ملح الأرض” من أجل الاستمرار في نشر تقارير تعرض أحوال المسيحيين العرب في الأردن وفلسطين ومناطق الجليل، ونحرص على تقديم مواضيع تزوّد قراءنا بمعلومات مفيدة لهم ، بالاعتماد على مصادر موثوقة، كما تركّز معظم اهتمامها على البحث عن التحديات التي تواجه المكون المسيحي في بلادنا، لنبقى كما نحن دائماً صوت مسيحي وطني حر يحترم رجال الدين وكنائسنا ولكن يرفض احتكار الحقيقة ويبحث عنها تماشيًا مع قول السيد المسيح و تعرفون الحق والحق يحرركم
من مبادئنا حرية التعبير للعلمانيين بصورة تكميلية لرأي الإكليروس الذي نحترمه. كما نؤيد بدون خجل الدعوة الكتابية للمساواة في أمور هامة مثل الإرث للمسيحيين وأهمية التوعية وتقديم النصح للمقبلين على الزواج وندعم العمل الاجتماعي ونشطاء المجتمع المدني المسيحيين و نحاول أن نسلط الضوء على قصص النجاح غير ناسيين من هم بحاجة للمساعدة الإنسانية والصحية والنفسية وغيرها.
والسبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو بالتواصل والنقاش الحر، حول هويّاتنا وحول التغييرات التي نريدها في مجتمعاتنا، من أجل أن نفهم بشكل أفضل القوى التي تؤثّر في مجتمعاتنا،.
تستمر ملح الأرض في تشكيل مساحة افتراضية تُطرح فيها الأفكار بحرّية لتشكل ملاذاً مؤقتاً لنا بينما تبقى المساحات الحقيقية في ساحاتنا وشوارعنا بعيدة المنال.
كل مساهماتكم تُدفع لكتّابنا، وهم شباب وشابات يتحدّون المخاطر ليرووا قصصنا.

Skip to content